الخميس، سبتمبر 23، 2010

احلام منامي المجنونه..!!

احلام منامي المجنونه..!!



تذبل ازهار .. تتساقط اوراق الاشجار ..لا حياة.. لا امل.. 
لا شروق شمس ولا قمر..يصبح الصمت عنوان والعتمة تعانق الوجدان ..
تصبح الدنيا سوداء في عيناي...

هذا هو انا يا فاتنتي عاشق مغرم بحبكِ لا احتمل البعد عنكِ لساعات بل لحظات ..
حين يغيب همسكِ ويغيب معه صدى صوتك..
حين لا يشرق نور وجهكِ ولا ارى السحر الكامن في عيناكِ اعانق وسادتي والشوق يظنيني..
يغرقني في بحر الاحزان.. تمر ساعات تلو الساعات انتظر طيفكِ يسامرني يعانق وحدتي 
ابحث عنكِ في الاعماق بين اللؤلؤ والمرجان اسال عنكِ الاصداف 
اسال رمال شاطئ البحر ونجوم السماء اين تلك الحسناء ؟؟ اين فاتنتي ؟؟ اين اجمل النساء؟؟

اين انتِ يامن بسطي سلطان ملكك داخل اسوار روحي ..
وبنيتي عرش مملكتك فوق اركان قلبي ..

ها انا هنا حبيبي ..تعال إلي اطفئ بقبلاتك نار الشوق في قلبي..
عانقني للابد لملم جسدي بين ذراعيك دع لهيب انفاسك يدفئني ..آآآآآهـ يا حبيبي كم انا مشتاقة..


اشعر بما في قلبكِ جميلتي .. 
ارى بريق الحب يسطع في عينيكِ أ تعلمين اميرتي ..
مثلك انا هائم ..مغرم ..متيم غارق في بحر هواكِ ..
لا اريد طوق نجاة..اريد الغرق اكثر حتى اصل الاعماق اريدك انتِ لا احد سواك..

تعالي حبيبتي ..ساحملك بين ذراعي بعيداً عن اعين البشر هناك خلف الافق ..
سـ نرقص تحت زخات المطر تحت نور القمر..
نتذوق طعم الكرز ..آآآآآآآآآهـ ما اجمل عناقك للابد
اميرة قلبي سـ أصنع لكِ عقداً من نجوم ..سـ اشغل الانامل لكِ شموع ...
سـ اجعل قلبكِ يغرد مثل العصفور .
.
.
.

حبيبي استيقظ هذا يكفي .. صباح الخير حبيبي
مابالك لما تبتسم ماذا رايت في المنام..
لا شئ حبيبتي فقط كنت اتذوق طعم الكرز


نزيف قلمي/ الاطلال
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق