الاثنين، ديسمبر 20، 2010

افضل متصفح على الاطلاق GOOGLE CHROME 2010 عربي


 
متصفح جووجل كروم يتيح لك فتح مواقع الإنترنت بشكل سريع وسهل ويتمتع بالكثير من الخصائص والمزايا التي عهدناها في منتجات شركة جووجل حيث المتانة والسرعة وسهولة الاستخدام.
وهنا بعض مزايا هذا المتصفح:
مزايا برنامج جووجل كروم Google Chrome:
  • عملية منفصلة لكل لسان وإضافة: وهذه الميزة تزيد من استقرار المتصفح وذلك أن كل لسان تفتحه ينشيء عملية جديدة في قائمة مهام ويندوز ولو حدث خلل في الصفحة أو تجمدت الصفحة فإن ذلك لن يؤثر على الصفحات الأخرى.
  • محرك جافاسكربت أسرع: متصفح كروم بيئة مخصصة معدلة لجافاسكربت وهي أسرع من البيئة الحالية المستخدمة في المتصفحات الأخرى وهو ما يزيد من سرعة تنفيذ أكواد جافاسكربت في الصفحات.
  • DNS Prefetching: وهذه الميزة تجعل طلب الصفحات وتحميلها أسرع.
  • البحث في الصفحة: عند الضغط على ctrl+F وكتابة الكلمة التي تبحث عنها في الصفحة فإن كروم يقوم بتحدد النتائج باللون الأصفر ليس ذلك فقط فالمتصفحات الأخرى تفعل ذلك إنما يقم أيضاً بوضع علامات صفراء على شريط التمرير العمودي ليظهر لك مواضع النتائج في الصفحة الحالية وهذه الميزة تزيد كثير في قابلية استخدام كروم وتسهيل عمليات المستخدم .
  • هناك الكثير والكثير من المزايا التي بحاجة للاستكشاف والتي لم نذكر بعضها لأنها ليست موضع مفاضلة بالنسبة للمتصفحات الأخرى فهيا مشتركة فيها وبإمكانك معرفتها من خلال استخدامك جووجل كروم لتحميل البرنامج اتبع 

اما من هذا الرابط المباشر


او بالذهاب الى موقع google



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق