الخميس، سبتمبر 23، 2010

من هو حبيبي..؟؟

من هو حبيبي..؟؟



لن أخجل به.. و أجاهر دائما بحبه
عرفته منذ أن كنت صغيرة
حبوا وبالخطوات وبالهرولة السريعة
كانت عنده كل لحظاتي المثيرة وتعودت على أمزجته الكثيرة
كم رأيته غاضبا هائجا راعدا مزبدا لم أهابه لحظة
بذراعين مفتوحتين أعانقه أرتمي بين أحضانه فـ يرميني يبعدني بقسوة
لا مبالية أعود بإصرار طفلة عنيدة
فـ يلفظني مجددا ويؤلمني بكدمات عديدة
لا كرامة لي عنده أقبل منه مره وشهده
حاولت تعلم لغاته وتعودت على تذوق رشفاته وعشقته بكل حالاته
كم تسللت تحت ضوء القمرلأناجيه ونقضي سويا وقت السمر
لم أخفي عنه يوما أي خبرو لم يذع لي يوما سرا لأي بشر.. حتى دموعي كان يخفيه اولا يبقي لها أثر
غرقت فيه مرارا ازددت بحبه إصراراهو لي مقرا واستقرارا
لحظة اللقاء
أسمع صوته قبل أن أراه فيعلو وجيب القلب حتى أسمع صداه
أجمل صوت
أرى زرقة تضاهي زرقة السماءفتغلي بداخلي الدماء
أجمل لون
موجة تهرب من موجة تزيد بفؤادي الخلجة أتقدم اليه وعند أول لمسة
أسمع تلك الهمسة ترتسم على شفتاي البسمة يأخذني بحضنه ويضمني بين موجاته
حتى انسى ان أتنفس من شدة الفرحة يا بحر اشتقت إليك يا بحرأريد أن أذوب فيك
يا بحر طال الفراق و أحرقتني الأشواق مهما صار لك من عشاقلك مني عهد يبلغ الآفاق
انا لك وانت لي الترياق
مشتاقة يا بحروالله مشتاقة

بقلم/ ذكرى
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق